تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك

السادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين

أتمنى أن تجدوا في أفق عيد الفطر المبارك فرصة للتواصل والتلاحم وتعزيز روابط التعاون بين جميع أفراد الكلية. أتقدم لكم بالامتنان لمساهمتكم الفعالة في تحقيق رؤيتنا المشتركة للتميز والتطور في مجال الزراعة ، أشكركم على الجهود التي تبذلونها في تقديم التعليم العالي المتميز وتوجيه وإرشاد الطلاب نحو النجاح. إن تفانيكم في البحث العلمي والتطوير المهني يسهم في تطوير المعرفة وإثراء قطاع الزراعة بالمعلومات والابتكارات الجديدة. كما أتقدم بالشكر الجزيل للموظفين والفنيين، للجهود التي تبذلونها يوميًا في دعم العملية التعليمية والإدارية في الكلية. إن تفانيكم واجتهادكم في أداء مهامكم يسهم في سلسلة العمل ويضمن سير العمل بكفاءة وسلاسة.

أعزائي طلبة كلية الزراعة  ،

أنتم رمز الأمل والمستقبل للقطاع الزراعي. أنتم تمثلون أبطال الزراعة القادمين، ونحن نثق تمامًا في قدراتكم وإمكاناتكم في تحقيق التفوق الأكاديمي والمساهمة في تطوير القطاع الزراعي. استغلوا هذه الفترة لاكتشاف قدراتكم وتنمية مهاراتكم، واستفيدوا من المعرفة والخبرات التي تقدمها الكلية لكم.

أتقدم بأصدق التهاني واطيب الأمنيات لكم جميعا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. سائلين الباري عز وجل ان يعيده على الجميع بتمام الصحة والعافية .

أ.م.د. رغدان هاشم محسن

عميد كلية الزراعة