مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية لجامعة البصرة يتابع سير الامتحانات النهائية في كلية الزراعة

قام المساعد العلمي لجامعة البصرة، الأستاذ الدكتور علي حسين رشك، بمتابعة سير الامتحانات النهائية في كلية الزراعة اليوم الثلاثاء الموافق 26\12\2023. وكان برفقته السيد عميد كلية الزراعة، الأستاذ المساعد الدكتور رغدان هاشم محسن، والمعاون العلمي، الأستاذ الدكتور صادق جبار محسن. قام المساعد العلمي بالاطلاع على طبيعة الأسئلة ونوعية الدفاتر الامتحانية، وترتيب الطلبة في القاعات الدراسية. وأشاد المساعد العلمي بعمل عمادة الكلية واللجان الامتحانية في توفير جميع متطلبات الامتحان والخدمات المقدمة للطلبة.

كما قام السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية بتفقد القاعات الدراسية والتأكد من توفر جميع المستلزمات الضرورية للامتحانات، ومراقبة تنظيم وتنفيذ الامتحانات وأبدى ارتياحه للتعاون الوثيق بين عمادة الكلية واللجان الامتحانية الفرعية والمركزية، والتزامهما بتنظيم الامتحانات وفقًا للإجراءات والمعايير المعتمدة.

وتعكس هذه المبادرة الحرص الشديد من قبل الجامعة وإدارتها على توفير بيئة مناسبة للطلبة من أجل تحقيق أفضل النتائج الأكاديمية. كما تعكس أيضًا التزام القيادات الأكاديمية بتوفير الدعم اللازم والاهتمام بالعملية التعليمية والامتحانية.