كلية الزراعة تشارك في الحفل المركزي لتخرج طلبة جامعة البصرة

شاركت كلية الزراعة متمثلة بعميدها أ.م.د. رغدان هاشم محسن والسيد معاون العميد للشؤون العلمية أ.د. صادق جبار محسن والسادة رؤساء الأقسام وجمع غفير من أساتذة الكلية في الحفل المركزي لتخرج طلبة جامعة البصرة والذي أقيم في ملعب جذع النخلة .

وأطلقت تسمية ( دفعة طوفان الاقصى) على دفعة الخريجين لهذا العام ويأتي ذلك إحتفاءا بالبطولات التي سطرها أبطال المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي المحتلة . وشارك طلبة كلية الزراعة بالحفل بمناسبة انتهاء دراستهم الجامعية بنجاح وحضر الحفل السيد رئيس جامعة البصرة أ.د. سعد شاهين حمادي وأعضاء مجلس الجامعة.

تمت مراسم التخرج بحضور عدد غفير من الطلبة والأهالي والأصدقاء الذين حضروا للاحتفال بنجاح الخريجين وتم توزيع الشهادات على الخريجين وتكريمهم عن جهودهم الدراسية والأكاديمية المميزة طوال فترة دراستهم.

والقي خلال الحفل العديد من الكلمات بدأت بكلمة للسيد رئيس جامعة البصرة أثنى فيها على إنجازات الخريجين وشجاعتهم في مواجهة التحديات كما تحدث عن البرامج الأكاديمية والفرص التي تنتظر الخريجين في سوق العمل.

تعد هذه المناسبة فرصة للترحيب بالخريجين الجدد إلى مجتمع الخريجين والمتخصصين في المجالات المختلفة خاصة المجال الزراعي. كما أنها فرصة للاحتفال بالجهود الجماعية التي بذلها الأساتذة والموظفين في جامعة البصرة وكلية الزراعة لتوفير بيئة تعليمية ملهمة ومشجعة.

كما هنأ السيد عميد الكلية طلاب كلية الزراعة على تخرجهم، وتمنى لهم مستقبلًا مشرقًا وناجحًا في حياتهم المهنية.