كلية الزراعة بجامعة البصرة تحتضن فعالية رفع العلم العراقي

ضمن الفعاليات المميزة في كلية الزراعة بجامعة البصرة أقيمت فعالية رفع العلم العراقي في إطار مراسم رسمية وبحضورالسيد معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور صادق جبارمحسن وعدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة. تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز الولاء والانتماء الوطني وإظهار الفخر والاعتزاز بالعراق ورمزه الوطني.

شهدت الفعالية حضوراً مميزاً من قبل أعضاء هيئة التدريس والطلاب الذين تجمعوا في ساحة الكلية للمشاركة في هذا الحدث الوطني البارز حيث بدأت المراسم بكلمة للسيد المعاون العلمي حول أهمية الوحدة الوطنية والتضحيات التي قدمها العراقيون من أجل حريتهم واستقلالهم. ثم توجه الحضور إلى ساحة الكلية حيث تم رفع العلم العراقي وبمساعدة طلاب الكلية.

قام طلبة الكلية بالتعاون والتنظيم المثالي لإعداد المناسبة، حيث قاموا بتزيين الساحة بالأعلام العراقية لإضفاء جو من الاحتفالية والإشراق تعكس تراث العراق العريق وتعزز الوحدة والتلاحم بين الطلاب.

تعد هذه الفعالية فرصة لتعزيز الروح الوطنية بين طلاب الكلية والتعبير عن حبهم وانتمائهم للعراق وتساهم في تعزيز الانتماء الوطني والوحدة الوطنية بين جميع أفراد المجتمع الجامعي وتعكس التزام الجامعة والكلية بقيم الوطنية والاعتزاز بالهوية العراقية.

تجدر الإشارة إلى أن كلية الزراعة بجامعة البصرة تلعب دوراً هاماً في تأهيل الكوادر الزراعية وتعزيز البحث العلمي في مجالات الزراعة والبيئة. ومن خلال هذه الفعالية، تؤكد الكلية على أهمية رفع العلم العراقي كرمز للوحدة والتلاحم والتضحية وتعزيز الانتماء الوطني بين طلابها وأعضاء هيئة التدريس.